كيف اعرف رقم جوالي موبايلي السعودية

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي كثيراً ما يبحث العملاء عن كيفية التعرف على رقم موبايلي الخاص بالمستخدم، وذلك في كثير من الأحيان مثل عدم القدرة على حفظ الرقم أو نسيانه وكذلك عند الرغبة في التسجيل على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أتاحت الشركة طرق للتعرف على الرقم الخاص، ومن خلال موقع هاتفي سوف نتعرف على تلك الطرق.

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي

كما ذكرنا سابقا أنه يوجد العديد من الطرق للتعرف على رقم جوال موبايلي الخاص بالعميل ومن خلال عدد من النقاط التالية سوف نتعرف على تلك الطرق المختلفة:

الطريقة الأولى

يستطيع العميل التعرف على رقم موبايلي الخاص به عن طريق استخدام الكود الخاص بالتفعيل وهو من أبسط الطرق التي يستطيع العميل التعرف على الرقم بها وسوف نذكر هذا الكود فيما يلي:

  • وذلك الكود هو # 222 *.
  • بعد قيام المستخدم بطلبه سوف يظهر للعميل رقم شريحة الجوال الخاصة به على الفور.

الطريقة الثانية 

كما أن الطريقة الثانية التي يتمكن العميل بها من التعرف على رقم الجوال الخاص به هي الاطلاع على علبة الشريحة الخاصة بالخط والتي يكون مدون عليها من الخارج وكذلك عقد شراء الخط من الشركة يكون مدون عليه الرقم. 

الطريقة الثالثة

في حال قيام العميل بإجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية على أي من الأرقام المسجلة لديه سوف يظهر الرقم الخاص بالعميل لدى الشخص الذي يتصل عليه وبالتالي يطلع على الرقم بسهولة.

الطريقة الرابعة

كما أن العميل يتمكن من معرفة الرقم الخاص به عند قيامه بفتح حساب جديد على موقع هيئة الاتصالات.

لم تجد ما تبحث عنه!

الطريقة الخامسة

من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي على رقم 1100 يمكن للعميل التعرف على الرقم الخاص به عن طريق اتباع بعض التعليمات البسيطة التي يمكنه الاستماع إليها من خلال الرد الآلي. 

الطريقة السادسة

كما أن العميل يمكنه التعرف على الرقم الخاص به من خلال رسالة إلى رقم 1411 ويقوم بكتابة رقم 1 في هذه الرسالة وسوف ترسل الشركة رسالة أخرى للعميل مدون بها الرقم الخاص به.  

معرفة الرقم لهواتف الآندرويد والآيفون

لجميع هواتف الاندرويد وكذلك الايفون يمكن الوصول إلى رقم الشريحة الخاصة بالعميل عن طريق بعض من الخطوات البسيطة من خلال الهاتف نفسه وسوف نتعرف على تلك الخطوات فيما يلي: 

  • يجب أولا الدخول إلى إعدادات الهاتف.
  • ثم يقوم العميل بالضغط على أيقونة حول الهاتف.
  • ثم الدخول إلى حالة الهاتف.
  • الضغط على أيقونة رقم الشريحة.
  • وعلى الفور يظهر رقم الشريحة الخاص بكل سهولة. 

رقم موبايلي عن طريق خدمة العملاء

للعملاء الراغبين في التحدث المباشر مع أحد الأشخاص يكونوا قادرين على الاتصال بأرقام خدمة عملاء موبايلي من داخل وخارج المملكة والسؤال عن رقم الشريحة الخاصة بهم وفيما يلي سوف نتعرف على أرقام خدمة العملاء:

  • من داخل المملكة هو 1100.
  • ومن خارج المملكة السعودية هو  0560101100.
  • ويتم التواصل مع أحد ممثلي الخدمة بعد اختيار اللغة والاستماع إلى القائمة المسجلة.
  • ثم يتحدث إلى العميل ممثل خدمة العملاء يمكن للعميل سؤاله بشكل مباشر عن رقم الشريحة.

تحدثنا في هذا المقال عن كيف اعرف رقم جوالي موبايلي من خلال استخدام الكود التالي # 222 * أو عبر الاتصال على رقم 1100 كما أننا ذكرنا طرق أخرى يستطيع بها العميل الوصول إلى رقم موبايلي الخاص به.

كم رقم موبايلي واتساب؟

يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب على رقم 0560101100.

أضف تعليق