كيف تعرف رقمك stc السعودية

كيف تعرف رقمك stc حيث أن يعد سوا الخاصة بالشركة السعودية وهي واحدة من الشركات الرائدة في المجال وفي عالم الاتصالات، ويبذل قصارى الجهود بشكل دوما من أجل التقدم نحو الأفضل للمستخدمين، وهذا من خلال لأطرح للحلول الرقمية التي تعمل على تلبية لاحتياجات العملاء، وهي تتسع النطاق للأعمال الذي يشمل الاتصالات، والتكنولوجيا للمعلومات والإعلام الرقمي وغير هذا من العديد من المجالات المختلفة والانطلاق في الازدياد للعملاء.

كيف تعرف رقمك stc

يتم الطرح للكثير من الأسئلة من العملاء حول التعرف الرقمي الخاص بسوا أو الأسلوب الآخر للطريقة التي تكن صحيحة من أجل الاستعلام عن الرقم الجوال من خلال الأكواد، لذلك يوجد العديد من الطرق التي تعمل التسهيل لمعرفة المعلومات الخاصة بالشريحة، ومن خلال التالي نتعرف على طريقة التعرف عن الرقم وهي:

  • يمكن الدخول للتطبيق الخاص بشركة أس تي سي، ومنها قم بفتح لوحة الاتصال.
  • ثم قم بالكتابة للكود الخاص بالمعرفة لرقم سوا وهو #150* ومن ثم قم بالضغط على الزر الخاص بالاتصال.
  • وعليك الانتظار حتى يتم الظهور للرسالة الخاصة بالخدمة على الشاشة الهاتف الخاص بك بها الرقم للشريحة الخاصة بك.

كيف اعرف رقمي سوا بدون كود 

أن كنت لا تحب المعرفة للرقم الخاص بسوا من خلال الكود، يوجد الخيار الآخر الذي يسهل عليك أن تصل للرقم، لذلك قامت الشركة بطرح عدد من الطرق التي يمكن أن تستعين بها من أجل التعرف على رقم سوا، سوف نتعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها التعرف على رقم سوا بدون الأكواد وهو:

  • يمكن أن تذهب للمتجر الخاص بالتطبيقات جوجل بلاي وأبل ستور، ويمكن التحويل لتطبيق سوا stc من قبل المتجر، ومن ثم التحقيق من أنه التطبيق الصحيح والرسمي.
  • قم باستكمال إجراءات التسجيل الخاصة بالدخول وهذا بواسطة الرقم للهوية الوطنية، وقم بالتحديد للشريحة التي تريد الاستعلام عنها في حال إن كنت تقوم باستخدام لشريحتين، ومنها الانتقال إلى الإدارة الخاصة للاستخدام الخيار التي تكن ظاهرة في التطبيق  ثم يمكنك الانتقال للاشتراكات.
  • قم بالنقر على النقاط الثلاث الرئيسية التي تكن ظاهرة أمامك في الجانب الأيسر من التطبيق، ومن ثم قم بالنقر على الخانة لشريحتي، وانتظر حتى يظهر لك جميع المعلومات الخاصة بشريحة stc ومنها رقم سوا.

معرفة رقم سوا مفصول 

إذا كنت من عملاء خطوط سوا التي تكون مفصولة حيث أنهم يقوموا بالأنهاء لطرح السؤال حول كيف يمكن المعرفة رقم سوا المفصول، ولهذا قد تواجد عدد من الإجابات التي يمكن من خلالها التعرف على الرقم المفصول، ومن طرق معرفة الرقم المفصول هي التالي:

  • الكتابة للرقم *903# أو *902# في لوحة الاتصال الخاصة بهاتفك، في حالة أن كانت الخدمة بإكمالها محجوبة عن رقمك، ثم تنتظر ثواني قليله حتى تظهر لك جميع الخدمات التي تكن متاحة للشخص المستخدم.
  • يتم الذهاب للخيار الخاص بالتفعيل للخدمة من بين الخيارات التي تتوفر أمامك من أجل الاسترجاع للخدمة.
  • قم بإدخال الكود *150# بعد أن يتم الإعادة للتفعيل الخاص بالخدمة، ومن ثم الانتظار حتى يتم الظهور الرسالة الترحيبية التي تعرض الرقم لك.
  • في بعض الحالات يستدعى عليك الذهاب إلى الفرع الأقرب لك من فروع سوا المنتشرة في كل أرجاء المملكة العربية السعودية من أجل الإرجاع للخط الخاص بك.

تعرفنا على كيف تعرف رقمك stc من خلال الاتصال على رقم #150*، أن شركة أس تي سي هي من أفضل الشركات التي تقدم العديد من الخدمات والعروض لكل العملاء الخاصين بها في جميع أرجاء المملكة، وكذلك تعرفنا على كيف اعرف رقمي سوا بدون كود، أيضا تعرفنا على معرفة رقم سوا مفصول.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق