سوني تكشف عن موعد إطلاق بلاي ستيشن 5 بالصين

تعاني وحدة تحكم بلاي ستيشن 5 من سوني حاليًا من قله عددها نتيجة لنقص الرقائق العالمية ولكن لم يتم إطلاق وحدة التحكم حتى الآن في الصين، وهي ثاني أكبر سوق في العالم. أعلنت شركة Sony الآن عبر  Weibo الرسمي في PlayStation China أنه سيتم إطلاق وحدة التحكم في الدولة الآسيوية “من أبريل إلى يونيو 2021”. ومن المؤكد أن الكشف سوف يسعد قلوب العديد من محبي بلاي ستيشن 5 في الصين الذين كانوا يبحثون عن الاعلان الرسمي. ومع ذلك ، قد يكون من السابق لأوانه الابتهاج لأن النسخة الصينية قد تعاني أيضًا من نقص مثل البديل العالمي الذي يعد بعيد المنال تمامًا بسبب نقص الرقائق.

سوني تكشف عن موعد إطلاق بلاي ستيشن 5 بالصين

أعلنت شركة Sony لأول مرة عن بلاي ستيشن 5 في نوفمبر 2020 ، لكن الشركة تمكنت فقط من شحن بضعة ملايين (4.5 مليون وحدة تحكم العام الماضي) بسبب ندرة شريحة AMD التي يمكن تتبعها إلى تراكم الطلبات من قبل TSMC. استفاد العديد من الأشخاص من ندرة وحدة التحكم وزاد سعر وحدة الألعاب. أفيد مؤخرًا أن وحدة التحكم كانت تبيع ما يصل إلى ثلاثة أضعاف سعر التجزئة الخاص بها في الصين وكذلك هونج كونج ، لأولئك الذين لا يرغبون في انتظار الإصدار الرسمي.

إطلاق بلاي ستيشن 5 بالصين

حطم بلاي ستيشن 5 أيضًا الرقم القياسي لمبيعات وحدة التحكم في الولايات المتحدة في ديسمبر عندما تم إصداره لسوق أمريكا الشمالية. نتوقع أيضًا أن تضع وحدة التحكم أرقامًا قياسية جديدة لبيع وحدة التحكم في الصين عندما يتم إصدارها أخيرًا.

اذا كنت تواجه اي مشكله او لديك اي استفسار بمكنك ابلاغنا في قسم التعليقات اسفل الصفحه ولا تنسي مشاركه الموضوع مع اصدقائك للاستفاده  كما يمكنك الاطلاع علي احدث الاخبار عن الهواتف والتطبيقات والتكنولجيا بشكل عام من خلال قسم الاخبار لدي موقع هاتفي.

أضف تعليق