الغاء الاشتراك في باقات زين السعودية

تقدم لك شركة زين السعودية، الكثير من الخدمات المتعلقة بشبكات الإنترنت والمكالمات المحلية والدولية، ولكن في بعض الأحيان قد تشترك في أي من باقات أو خدمات زين، ثم تحيد عن الفكرة، وترغب في إلغاء هذا الاشتراك، ويمكنك بكل سهولة الغاء الاشتراك في باقات زين بواسطة الطريقة التي نوفرها لك في موقع هاتفي لتوقف الاشتراك بأي خدمة، أو في باقة ما بعينها، وكيفية إلغاء التجديد التلقائي للباقات أيضا، دون الحاجة للاتصال بموظفي خدمة العملاء.

الغاء الاشتراك في باقات زين

يمكنك بكل سهولة الآن أن تلغي الاشتراك في أي من خدمات أو باقات زين، عبر طرق الغاء الاشتراك في باقات زين السريعة عبر الرابط sa.zain.com/ar، التي تجعلك تتخلص من أية خدمة في غضون ثواني قليلة، دون الحاجة لزيارة مقر الشركة القريب منك، فقط اتبع الآتي:

  • اتصل بخدمة عملاء زين السعودية على الرقم الموحد 959.
  • يمكنك الاتصال على الرقم الأرضي 966590014477، أو الرقم 14477، وفور التواصل مع موظف خدمة العملاء، يمكنك أن تخبره عن الباقة أو الخدمة التي تريده إلغائها، وسيتم ذلك خلال دقائق.

الغاء الاشتراك في باقة زين

أمامك الآن طريقة إلغاء الاشتراك في باقة من باقات الإنترنت زين، والتي تصلح لأي باقة تشترك بها، ولن تحتاج معها إلى الاتصال بخدمة العملاء، وهذا يتوقف على نوعية الباقة التي تستفيد بها، ومن أبرز هذه الأكواد ما يلي:

  • إلغاء باقة المكالمات المحلية وإنترنت بلا حدود، ارسل الكود DAUL للرقم 959.
  • باقة الإنترنت 2 جيجابايت، يمكنك إلغائها عبر إرسال الكود CA2GB للرقم 959.
  • الباقة 5 جيجابايت تلغى عبر إرسال الكود CA5GB للرقم 959.
  • الباقة 20 جيجابايت، يمكنك أن تلغي الاشتراك بها بواسطة إرسال الكود CA20G للرقم 959.
  • إلغاء باقة 50 جيجابايت يتم عبر إرسال الكود CA50G للرقم 959.
  • الباقة 150 جيجابايت، يتم إلغائها بواسطة الكود CA150 للرقم 959.
  • إلغاء باقة 300 جيجابايت، يتم بواسطة إرسال الكود CA300 للرقم 959.

رمز إلغاء التجديد التلقائي زين

يمكنك أن تلغي التجديد تلقائياً للباقة دون علمك، عن طريق طريقة بسيطة واضحة تحددها لك زين السعودية، بواسطة إرسال رسالة قصيرة بها الرقم 959 وإضافة كود الباقة إليه، وإرساله للرقم 959، فإذا كنت تريد إيقاف التجديد التلقائي لباقة زين 59 ارسل الكود 95959 إلى الرقم الموحد 959، وستصلك على الفور الرسالة المتعلقة بالإلغاء. يمكنك أيضا إلغاء التجديد عن طريق إرسال الكود CA متبوعا بكود الباقة، إلى الرقم 959.

كيف الغي الخدمات التي تسحب أموال زين بواسطة التطبيق؟

اضغط على أيقونة “حسابي” المتواجدة داخل التطبيق.
اضغط على خيار “المزيد”.
اختر الخدمة التي تسحب الأموال وتريد إيقافها.
اضغط على زر “إلغاء الاشتراك”، وستصلك رسالة بإلغاء هذه الخدمة على الفور.

كيف يتم تفعيل باقة 59 في زين؟

بواسطة إرسال الرمز S59 للرقم 959، لتحصل على 5 جيجابايت لتصفح منصات التواصل الاجتماعي، و400 دقيقة للمكالمات المحلية، 5 جيجا للإنترنت.

كيف اطلب نت من زين؟

عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء 959 أو الرقم الأرضي 0590000959، وتعبئة النموذج الخاص بطلب الخدمة التي تريدها.

قدمنا لك طريقة الغاء الاشتراك في باقات زين وخدماتها المختلفة، من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 959، واتباع التعليمات التي ستملى عليك، وإذا رغبت في إيقاف التجديد التلقائي لأي باقة، فقدمنا لك أسهل الطرق التي تساعدك في ذلك.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق