الغاء التجديد التلقائي زين السعودية

توفر شركة زين العديد من الخدمات والعروض حيث توفر لكافة عملائها خاصية تفعيل الباقة المكالمات والإنترنت مع الاشتراك في العديد من العروض مع خاصية الدفع الإلكتروني من ضمن هذه الخدمات خدمة التجديد التلقائي التي تسبب إزعاج كبير للعديد من العملاء نتيجة لعدم اهتمام في تجديد الباقة ولكي تمنع التجديد التلقائي عليك متابعة الطرق الذي تتيحها منصة زين من أجل الغاء التجديد التلقائي زين السعودية عبر منصة هاتفي حيث ستتعرف على كافة التفاصيل.

الغاء التجديد التلقائي زين السعودية

تتيح شركة زين إمكانية إلغاء التجديد التلقائي بواسطة تنفيذ الخطوات التالية:

  • أذهب إلى رسائل في الجوال ثم اضغط على ز
  • إرسال ثم انتظر قليلاً.
  • أدخل كود 959 في الرسالة التي تريد إرسالها ثم اكتب في قائمة الإرسال 959 ثم عليك أن تنتظر حتى تصل إليك رسالة تتضمن كافة التفاصيل.
  • تستطيع أن تتصل على رقم خدمة العملاء على 959 لكي تستطيع إلغاء التجديد بشكل تلقائي ثم عليك أن تتبع بضع الخطوات المتبعة في الخدمة الصوتية.

الغاء التجديد التلقائي لباقة معينة

لكي تستطيع إلغاء التجديد التلقائي لأي باقة مفعلة عليك أن تتبع مجموعة من الخطوات البسيطة:

  • إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراك باقة مفعلة لديك عليك أن ترسل رسالة تضمن رقم 959 مضاف عليها كود زين مثل 95959.
  • كما تستطيع إلغاء باقات من خلال إرسال كود +CA مضافة إليها رقم 959 إذا كان لديك اشتراك في باقات مختلفة أرسل كود CS.
  • يمكنك إلغاء التجديد بواسطة الأكواد التالية.

الغاء التجديد التلقائي زين السعودية (باستخدام الأدوات الإلكترونية)

تستطيع عدم استخدام الأكواد ويمكنك استخدام الموقع الرئيسي حيث تستطيع إلغاء التجديد إلغاء التجديد التلقائي لباقات التي لديك بواسطة تنفيذ عدة خطوات:

  • الذهاب إلى الموقع الرئيسي عن طريق الضغط على رابط التالي sa.zain.com.
  • اضغط على خانة الاشتراكات العلوية ثم عليك أن تختار الباقة التي لديك ثم اضغط على إلغاء التجديد التلقائي.
  • كما تستطيع تحميل برنامج زين من متجر الجوال الخاص بك بعد أن يتم تحميل سجل دخول في التطبيق بواسطة البيانات التي تتعلق بك.
  • اضغط على قائمة إلغاء اشتراك وعليك أن تبحث عن الباقة التي لديك ثم اضغط على إلغاء التجديد التلقائي.

إلغاء الاشتراك في خدمة حجب المكالمات الواردة

يقدم العديد من العملاء في السعودية بتفعيل خدمة منع المكالمات الواردة حتى يستطيعوا أن يحصلوا على مزيد من الخصوصية عن طريق الاتصال على الكود #35* الرقم السري # ثم انقر على الاتصال.

إلغاء الاشتراك في خدمة انتظار المكالمات

تعد خدمة انتظار المكالمات من أكثر الخدمات المهمة حيث تساعدك على أن تستقبل جميع الاتصالات والمكالمات خلال إجراء مكالمة المختلفة، تستطيع إلغاء عن طريق إدخال الرمز التالي #43# ثم انقر على الاتصال ستحصل على رمز التأكيد.

لم تجد ما تبحث عنه!

إلغاء الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات

تتيح منصة زين خدمة تحويل المكالمات حتى يستطيع كافة العملاء من أن يتلقى كافة الاتصالات التي تأتي إليهم إذا كنت لا تقدر على أن تستخدم الهاتف الخاص بك، تستطيع إلغاء عن طريق إدخال الرمز #21## ثم انقر على خانة الاتصال.

إلغاء الاشتراك في خدمة موجودة زين السعودية

تفعيل تلك الخاصية عندما يلجأ إليها المستخدمين من أجل التعرف على المكالمات الواردة حتى تستطيع إلغاء تلك الخدمة عليك النقر على #21## ثم اضغط على الاتصال.

ما الكود الذي يلغي جميع الاشتراكات؟

يمكنك إلغاء كافة الاشتراكات بواسطة #155* لكي يستطيع العملاء التحكم في كافة خدمات الاستفسار أو إلغاء القيمة المضافة التي تضمن ما تتيحه الشركة من خدمات اشتراك بشكل يومي أو شهري أو أسبوعي.

ما هو التجديد التلقائي؟

عندما يتم تفعيل التجديد التلقائي تمدك الشركة تلقائيا بتفعيل الباقة من خلال فرض رسوم إضافية مع تذكيرك دائما بموعد التجديد بواسطة إرسال رسالة عن طريق البريد الإلكتروني.

كيف تجدد باقة زين؟

إرسال رسالة sms على رقم 959.
الذهاب إلى الصفحة الرسمية.

منصة زين تتيح لكافة عملائها العديد من الخدمات مثل خاصية الغاء التجديد التلقائي زين السعودية من خلال zain.com، كما يمكنكم معرفة رصيدك على الموقع الرسمي لشركة زين.

أضف تعليق