شريحة بيانات زين السعودية

شريحة بيانات زين السعودية من الشرائح المميزة التي تقدم الكثير من العروض والمميزات لمستخدميها، حيث قدمت شركة زين السعودية مجموعة متنوعة من شرائح البيانات من أجل تلبية إحتياجات جميع العملاء، سواء كانوا من الأفراد أو الشركات، بواسطة طرح شرائح بيانات تختلف من حيث الحجم والسرعة والسعر، والباقات التي يتم توفيرها على تلك الشرائح، إضافة إلى ذلك فقد أتاحتها بنظامين هما مفوتر ومسبق الدفع يضم كل نوع منهما الكثير من الباقات ذات المميزات المتعددة، لتلبية حاجة كل مستخدم ومن خلال موقع (هاتفي) سوف نتناول مميزات وطريقة تفعيل وأنواع تلك الشرائح.

مميزات شريحة بيانات زين السعودية

تتميز شرائح بيانات زين بالعديد من المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص، يفضل استخدام باقات شريحة البيانات، إضافة إلى سهولة تفعيلها والتغيير من نظام إلى الآخر حسب حاجة المستخدم، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:-

  • تدعم شرائح بيانات زين سرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، مما يوفر تجربة إنترنت سريعة ومستقرة.
  • تتوفر بسعة تصل إلى 100 جيجابايت، مما يلبي إحتياجات العملاء المختلفين.
  • تتميز زين بأسعار تنافسية مقارنة بغيرها من شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.
  • تضم مجموعة متنوعة من الباقات المختلفة من حيث الحجم والسرعة والسعر، سواء بالنسبة لشرائح بيانات مفوترة أو مسبقة الدفع.

أنواع شريحة بيانات زين السعودية

تتوفر شرائح بيانات شركة زين السعودية في نوعين رئيسيين، يضم كل نوع منهما مجموعة من الباقات المتنوعة من حيث السرعة وسعة البيانات وتكلفة الشحن، وهما بالشكل التالي:-

  • شرائح بيانات مفوترة وتتميز هذه الشرائح بثبات السرعة وسعة البيانات، وهي إلى ذلك تتضمن ميزات إضافية مثل مكالمات مجانية داخل الشبكة ورسائل مجانية داخل الشبكة.
  • شرائح بيانات مسبقة الدفع وتتميز هذه الشرائح بالمرونة في الاستخدام، حيث يمكن شحن الرصيد حسب الحاجة.

أهم باقات شريحة بيانات زين السعودية

تتعدد الباقات التي تقدمها شركة زين السعودية بالنسبة لباقات شرائح البيانات، لكي تلبي كافة حاجات المستخدمين من دقائق محلية ومكالمات محلية وإنترنت وغيرها، وهي عبارة عن الباقات التالية:-

  • باقة بيانات مفوترة 100 جيجابايت والتي تتميز بسعة بيانات 100 جيجابايت، وسرعة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية.
  • باقة بيانات مفوترة 50 جيجابايت وتتميز هذه الباقة بسعة بيانات 50 جيجابايت، وسرعة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية.
  • باقة بيانات مفوترة 25 جيجابايت وتتميز هذه الباقة بسعة بيانات 25 جيجابايت، وسرعة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية.
  • باقة بيانات مسبقة الدفع 25 جيجا + 25 سوشيال مجاني وتتميز هذه الباقة بسعة بيانات 25 جيجابايت، وسرعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية، كما تتضمن الباقة 25 جيجابايت من البيانات المجانية للاستخدام على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • باقة بيانات مسبقة الدفع 75 جيجا + 75 سوشيال مجاني بصلاحية شهرين، وتتميز هذه الباقة بسعة بيانات 75 جيجابايت، وسرعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية، كما تتضمن الباقة 75 جيجابايت من البيانات المجانية للاستخدام على مواقع التواصل الإجتماعي لمدة شهرين.
  • باقة بيانات مسبقة الدفع 150 جيجا + 150 سوشيال مجاني بصلاحية 3 شهور، وتتميز هذه الباقة بسعة بيانات 150 جيجابايت، وسرعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية، كما تتضمن الباقة 150 جيجابايت من البيانات المجانية للاستخدام على مواقع التواصل الإجتماعي لمدة 3 أشهر.
  • باقة بيانات مسبقة الدفع لامحدود 5G بصلاحية 3 شهور وتتميز هذه الباقة بسعة بيانات غير محدودة، وسرعة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، كما تتضمن الباقة 3 أشهر من خدمة 5G.

كيفية تفعيل شريحة بيانات زين السعودية

بعد شراء شرائح بيانات زين بواسطة زيارة إحدى فروع الشركة أو عن طريق الموقع الإلكتروني عبر الرابط sa.zain.com/ar، يجب تقديم بطاقة الهوية أو جواز السفر بشرط أن يكون ساري المفعول من أجل إمكانية تفعيلها بواسطة إحدى الطرق التالية:-

  • عن طريق الاتصال برقم 959.
  • بواسطة إرسال رسالة نصية إلى الرقم 959 تحتوي على الرقم 1.
  • بواسطة زيارة إحدى فروع الشركة.

شريحة بيانات زين السعودية تقدم الكثير من الباقات ذات المميزات المتعددة التي توفر لمستخدميها الكثير من الإحتياجات اليومية والشهرية، من حيث الدقائق والمكالمات والإنترنت والتصفح على مواقع التواصل الإجتماعي.

لم تجد ما تبحث عنه!

كيف اشحن شريحة بيانات زين السعودية؟

يمكن للمشتركين استخدام بطاقات الشحن المتوفرة عن طريق شريحة البيانات ذاتها، عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الهوية المكون من 10 خانات * ثم رقم بطاقة الشحن على الرقم 700212.

كيف اسدد فاتورة زين بيانات؟

بواسطة زيارة صفحة الخدمة الذاتية sa.zain.com أو عن طريق صفحة حسابي، بواسطة خط زين الخاص بك.

كيف أعرف كم باقي من البيانات زين؟

لمعرفة كلاً من الرصيد والبيانات المتبقية، يرجى إرسال رسالة نصية تحتوي على الكود BC على الرقم 959

لقد تناولنا أهم المعلومات عن شريحة بيانات زين السعودية وكيفية شرائها وتفعيلها،من خلال أبرز الباقات التي توفرها لمستخدميها إضافة إلى ذلك أنواع شرائح زين ومميزات كلاً منها.

أضف تعليق