عروض المكالمات الدولية لمصر سوا السعودية

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا من أفضل خدمات الاتصالات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية حيث يمكن من خلالها الاتصالات بأي شخص خارج المملكة العربية السعودية ومن خلال هذا المقال سيتم التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع فتابعوا معنا. 

عروض المكالمات الدولية لمصر سوا

لم تغفل شركة الاتصالات السعودية عن خدمات الاتصالات الدولية حيث توفر العديد من عروض المكالمات الدولية لمصر سوا ولغيرها من الدول وفيما يلي نتعرف على أشهر باقات الدقائق الدولية لمصر:

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

  • تعد باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية من أشهر الباقات التي يمكن الاستمتاع من خلالها ب100 دقيقة دولية مجانية بالإضافة إلى 8 جيجابايت للإنترنت ويكون ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم: 900 تتضمن الكود 8316 والانتظار لحين إتمام الاشتراك. 
  • كما يمكن من خلال هذه الخدمة الاستمتاع بـ60 دقيقة للمكالمات الدولية من خلال الاشتراك في باقة سوا الدولية الصوتية عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم: 900 تحتوي على الكود: 8252 مع العلم أن سعر هذه الباقة هو 15 ريال سعودي. 

باقة الدقائق الدولية stc مصر اليومية

  • إضافةً إلى ما سبق فإن شركة الاتصالات السعودية تقدم العديد من باقات الدقائق الدولية اليومية منها ما يتيح للعميل 100 دقيقة للمكالمات الدولية بالإضافة إلى 8 جيجابايت للأنترنت وذلك بسعر 35 ريال سعودي ويمكن الاشتراك في هذا الباقة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الكود: 8316.
  • ومن الباقات اليومية الدولية التي تقدمها الشركة باقة الـ15 ريال سعودي التي تحتوي على 60 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية ويمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الكود: 8252.

باقة الدقائق الدولية stc السودان اليومية

لم تقتصر الخدمات الدولية اليومية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية على جمهورية مصر العربية بل اتسعت لتضم العديد من الدول الآخرى منها السودان حيث أتاحت لها باقة الـ70 دقيقة مجانية للمكالمات ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الكود: 8201 مع العلم أن سعر هذه الباقة هو 7 ريال سعودي فقط. 

الباقات اليومية للمكالمات الدولية سوا

تشمل الباقات اليومية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية العديد من الدول العربية نتعرف على مجموعة من هذه الباقات فيما يلي:

  • باقة سوا اليومية أفغانستان: تقدم هذه الباقة 25 دقيقة للمكالمات الدولية بسعر 20 ريال سعودي ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرقم التالي: 8210.
  • باقة سوا اليومية إثيوبيا: تقدم هذه الباقة 20 دقيقة للمكالمات الدولية بسعر 9 ريال سعودي ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرقم التالي: 8208.
  • باقة سوا اليومية إندونيسيا: تقدم هذه الباقة 35 دقيقة للمكالمات الدولية بسعر 9 ريال سعودي ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرقم التالي: 8209.

الباقات الأسبوعية للمكالمات الدولية سوا

فيما يلي نتعرف على أشهر الباقات الأسبوعية الدولية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية للمكالمات سوا للعديد من الدول:

  • الباقة الأسبوعية لدولة أفغانستان: تقدم هذه الباقة 50 دقيقة للمكالمات الدولية بسعر 40 ريال سعودي ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرقم التالي: 8260.
  • الباقة الأسبوعية لدولة إثيوبيا: تقدم هذه الباقة 80 دقيقة للمكالمات الدولية بسعر 35 ريال سعودي ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرقم التالي: 8258.
  • الباقة الأسبوعية لدولة إندونيسيا: تقدم هذه الباقة 80 دقيقة للمكالمات الدولية بسعر 35 ريال سعودي ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تتضمن الرقم التالي: 8259.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على عروض المكالمات الدولية لمصر سوا من خلال موقع سوا الرسمي عبر الرابط stc.com.sa، كما تعرفنا على أشهر باقات الدقائق الدولية لمجموعة من الدول المختلفة بالإضافة إلى أهم المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع. 

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق