كيف اعرف كم رصيدي سوا السعودية

كيف اعرف كم رصيدي سوا حيث لاحظنا في الوقت الحالي إقبال الأعداد من الناس على الانضمام لشركة أس تي سي الخاصة بالاتصالات السعودية ورغبتهم في الاشتراك في نظام سوا المميز، الذي انتشر في الوقت الحالي ووجود أعداد كبيرة في أنحاء المملكة العربية السعودية بأكملها مشتركين به، وأن الشركة دائما تحرص على تقديم المزيد من الخصومات والعروض على الباقات وعلى المكالمات وعلى النت لكي ترضي جميع الأفراد.

كيف اعرف كم رصيدي سوا

في بعض الأحيان تلاحظ أن الرصيد الخاص بك قد قل عن الحد الذي قمت بشحنه، وأنت لا تعلم ما السبب وراء هذا الخص والنقصان في الرصيد، وهذا يكون بسبب عدد من الأشياء من الممكن قد كنت مشترك في بعض الأنظمة وأنت ليس على علم بهذا، أو من الممكن أن يكن بسبب بعض المكالمات، لذلك يجب المتابعة بشكل دائم لمعرفة الرصيد الخاص بك، ومن خلال التالي نتعرف على الطريقة لمعرفة الرصيد وهي:

  • يمكن أن تتعرف على الرصيد الخاص بسوا من خلال اتصالك على أرقام خدمة العملاء بشكل مباشر ومن ثم الاستعلام من خلال الموظف لخدمة العملاء على الرصيد وهذا يتم من الرقم الساخن الخاص بهم وهو 1500.
  • سوف يتواجد رسالة مسجلة بها بعض الخطوات قم باتباع الخطوات المتواجدة في الخدمة الصوتية وهذا لتصل في النهاية إلى التحدث الموظف من خدمة العملاء ومنها قم بالاستفسار عن الرصيد الخاص بك، وهذا بعد أن تقوم لإبلاغهم برقم الهوية للتأكد من صحة بياناتك.
  • يمكن أن تقوم بالاتصال على الرقم الموحد هو 9200 من أجل الحصول على العديد من المعلومات حول الرصيد الخاص بك.

التعرف على الرصيد سوا 

عند الاشتراك في خدمات جديدة تريد أن تعرف كم الرصيد الذي قد سحب منك عند الاشتراك في هذه الخدمة، وأيضًا تريد أن تتابع رصيدك بشكل مستمر حتى لا تتفاجأ في يوم أن رصيدك قد تم السحب له كله وأنت لا تعلم ما سبب السحب هذا سوف نتعرف على طريقة التعرف على الرصيد الخاص بك وهو ما يلي:

  • يوجد الطرق الكثيرة التي يمكن من خلالها أن تتعرف على الرصيد سوا بشكل المجاني وهذه يكن من خلال الأكواد بشكل مباشر وبدون وجود أي رسوم من أجل التعرف على الرصيد الخاص بك وهذا من أجل التسهيل للعملية التعرف على الرصيد.
  • يمكنك أن يتعرف الفرد على رصيد الخاص سوا وهذا من خلال الاتصال على الكود #166* الذي يكن في بدايته رمز النجمة ويتم الأتباع بعد ذلك ب 1 و1 ثم رمز #، سوف يظهر لك رسالة قصيرة على الشاشة الهاتف بها الرصيد المتبقي معك.
  • في حالة وجود صعوبة في اتباع الخطوات في الاتصال بشكل مباشر بخدمه العملاء والاستفسار عن الرصيد الخاص بك وهذا يكن ببعض الرسوم.

اكواد التعرف على رصيد سوا

يوجد العديد من الأكواد المختصرة التي تساعدك في التعرف على ما تريده من خطك بدون حاجتك للاتصال بخدمة العملاء والخسارة من رصيدك ومن وقتك في التحدث مع الموظف لخدمة العملاء، وهذا لان الاكواد تكن مختصرة للوقت ولكن بشكل مجاني، ومن الأكواد المختصرة هي الآتي:

  • من أجل التعرف على القيمة الخاصة بالفاتورة للخط الخاص بك عليك أن ترسل الرسالة على الرقم 111 حتى تتعرف على قيمة الفاتورة.
  • الرقم الخاص بخدمة العملاء الخاصة بنظام سوا هو 100 أو يمكن من خلال التطبيق الخاص ماي اس تي سي.
  • ولكي تقوم بالتفعيل للخدمات يتم من خلال إرسال تفعيل على الرقم 900، كما يمكن الإلغاء لأي خدمة من خلال إرسال إلغاء التفعيل على 900.

تعرفنا على كيف اعرف كم رصيدي سوا من خلال الرقم الساخن الخاص بهم وهو 1500، أن خدمة سوا هي من أفضل الخدمات التي تتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية والتي شاهدت إقبال شديد من الأفراد عليها، وكذلك تعرفنا على التعرف على الرصيد سوا، وأيضًا تعرفنا على الأكواد الأخرى.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق