الاتصال على حسابك سوا السعودية

الاتصال على حسابك سوا حيث تشاهد الشركات للاتصال السعودية المنافسة القوية فيما بينهم من أجل الحصول على الإرضاء لأكبر عدد من العملاء السعوديين وهذا يتم من خلال التقديم والتوفير لهم لأكبر الخدمات المختلفة وأيضًا الحصول على الهدايا وكذلك الدقائق والخدمات الأخرى التي يمكن أن تتمثل في إجراء المكالمات الهاتفية حتى في حالة عدم التوفر للرصيد في خط العميل، وكل هذا يتم من خلال التقديم للخيارات المختلفة للمستخدم وهذا بالاختلاف لشبكة الهاتف التي يتم الاستخدام لها.

الاتصال على حسابك سوا

يوجد بعض من الشروط للفرد من أجل أن يقوم بالاستخدام للخدمة الخاصة بالاتصال على الحساب الشخصي للفرد، وهذا لكي تتمكن من الاتصال بالحساب دون وجود أي من الصعوبات في هذا الأمر، ومن خلال التالي نتعرف على الشروط التي تكن متواجدة لكي تقدر على الاتصال بالحساب سوا وهي ما يلي:

  • يجب أن يكون المستقبل والمرسل يستخدمان لنفس الشبكة الخاصة بالهاتف سواء كانت زين واس تي سي شبكة سوا أو موبايلي.
  • الموافقة المستقبل للمكالمة على أن يتم الدفع لحساب المكالمة الهاتفية والتحمل لها بدلا من الشخص المتصل وهذا يتم من خلال الرسالة المسبقة الصوتية.
  • وجود المتصل من ضمن الأفراد للقائمة البيضاء الخاصة بالمستقبل للرسالة وهي التي تعمل على السماح بالمكالمة للشخص المتصل على حساب الشخص المستقبل دون وجود الموافقة المسبقة من خلاله.

طريقة الدق على الحساب الشخصي من خلال شبكة سوا

لكي تقوم بعملية الاتصال على الحساب الشخصي الخاص بك من خلال المتصل، يوجد لها بعض الخطوات والطرق التي يجب الاتباع لها من أجل الاشتراك في هذه الخدمة في شبكة سوا الخاصة بشبكة الاتصال السعودية إس تي سي، ومن خلال التالي نتعرف على طرق الاتصال وهي ما يلي:

  • تقوم الشركة سوا الخاصة بشبكة الاتصال السعودية أس سي تي التي تقوم بالعمل مع نظام الدفع الذي يتم بشكل مسبق لخدمة الاتصال على الحساب الخاص بالمستقبل للرسالة.
  • وهذا يتم من خلال الاستخدام للخدمة من خلال الاتصال على الكود المختصر الخاص بالخدمة وهو *991* رقم الهاتف ثم #.
  • حيث تتيح هذه الخدمة في حالة ان لم يتواجد الرصيد للفرد المتصل ويريد الإجراء لمكالمة بشكل ضروري.
  • حيث تعطي شبكة سوا أس تي سي الخدمة الإضافية للشخص المتصل الذي لا يملك الرصيد في الهاتف الاحتياج لإجراء المكالمة الضرورية وهي خدمة الاستلاف.

طريقة الاتصال على حساب الشخص من شبكة زين

حيث تتيح شركة زين السعودية العديد من الخدمات والامتيازات التي تقدمها لكل الأفراد التي تستخدم خطوط زين وهذا لكي يظلوا مشتركين في الخطوط الخاصة بهم، ومن هذه الخدمات هو الاتصال على حساب شخص آخر، سوف نتعرف على الاتصال على حساب شخص من خلال زين وهي:

  • حيث تتيح شبكة زين خدمة الاتصال على حساب الشخص في حالة أن تم النفاذ الرصيد الخاص بالشخص ويريد الإجراء لمكالمة بشكل ضروري على حساب شخص آخر.
  • وهذا يتم من خلال الاستخدام للكود قبل الاتصال *121* ثم الكتابة لرقم الموبايل وفي النهاية نضع رمز #.
  • حيث تنبه الشركة المتصل قبل أن يستقبل المكالمة الخاصة بك أن مدة المكالمة يتم خصمها من المستقبل نفسه قبل الإتمام الاتصال وهذا من خلال الرسالة الصوتية المسجلة.
  • وهذه الخدمة تتاح فقط لنفس الأشخاص المستخدمة لنفس الشبكة حيث لا يمكن الإجراء لها بين الأشخاص لأصحاب الشبكات الأخرى.

تعرفنا على الاتصال على حسابك سوا عبر الاتصال بالكود المختصر *991* رقم الهاتف ثم #، كما يمكن للفرد فى حاله رغبه بإجراء مكالمة ضرورية وهو لا يملك الرصيد أن يقوم بالإجراء المكالمة على حساب المستقبل، وكذلك تعرفنا على طريقة الدق على الحساب الشخصي من خلال شبكة سوا، وأيضًا طريقة الاتصال على حساب الشخص من شبكة زين.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق