كيف استعلم عن رصيد سوا السعودية

كيف استعلم عن رصيد سوا حيث تعرفنا أن نظام سوا الخاص بشركة اس تي سي السعودية هو من أفضل الأنظمة التي تم الطرح لها حديثا، والتي تم الإقبال عليها بأعداد كبيرة من قبل المقيمين بالمملكة العربية السعودية سوا كان من أهل البلد أو من الوافدين لها، وكذلك لما تقدمة من عروض على الاتصال وعلى المكالمات وكذلك الباقات الخاصة بالأنترنت، وهي عروض مميزه جدا تجذب أكبر عدد من العملاء لها بشكل دائم.

كيف استعلم عن رصيد سوا

مع ازدياد أعداد العملاء المقبلين على نظام سوا يكن السؤال الهام الطريقة التي يمكن من خلالها المعرفة الرصيد الخاص بك، وهذا لكي تكن على معرفة القيمة الكلية للنظام التي تم السحب لها من الرصيد الخاص بك، ومن خلال التالي نتعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها المعرفة للرصيد وهي:

  • تتواجد الطرق الكثيرة التي من خلالها تتعرف على الرصيد سوا بالشكل المجاني وهذه يكن من خلال الأكواد المباشرة والتي لا يوجد لها رسوم من أجل المعرفة الرصيد الخاص بك وهذا من أجل التسهيل للعمليات.
  • يمكنك أن المعرفة رصيد سوا يكن من خلال الاتصال على الكود #166* الذي يكون في البداية له رمز النجمة ثم يتبع لها ب 1 و1 ثم في النهاية يكن رمز #، ومنها سوف يظهر لك على الهاتف الخاص بك الرسالة تحتوي على الرصيد الخاص بك.
  • يمكن أن يتم الاتصال بشكل مباشر على خدمة العملاء والاستفسار عن الرصيد الخاص بك المتواجد على الخط الخاص بك.

طريقة الاستعلام عن رصيد بيانات سوا stc

من الخطوات التي تم الذكر لها يمكن أن يظهر لك الرصيد الحالي إن كنت تريد الاستعلام عن الرصيد البيانات أو الجيجا بايتس التي تكن متبقية في الباقة الخاصة بك، يمكن أن يتم هذا من خلال الاتباع للخطوات الآتية لكي تتعرف على البيانات الخاصة بالباقة وهي:

  • قم بفتح تطبيق الرسائل على هاتفك، ومن ثم الضغط على إرسال أو إنشاء رسالة جديدة، وفي الخانة الخاصة بالمستلم قم بوضع الرقم 900 وفي المحتوى الخاص بالرسالة يتم الكتابة للكود 2220.
  • حيث يتم إرسال رسالة إلى 900 تحتوي على 2220 في هذه الحالة أن تقوم بالاستعلام عن المتبقي من الرصيد للبيانات stc.
  • سوف يصل لك رسالة نصية قصيرة تحتوي على التفاصيل الخاصة بالاستخدام حتى الوقت الحالي.

الاستعلام عن رصيد سوا عبر تطبيق my stc

يمكن أن تتعرف على الرصيد الخاص بك الحالي وهذا بدون أن يكون لك الحاجة في الاستخدام للرموز وكذلك الأكواد أو الرسائل النصية، وهذا يتم من خلال الخطوات البسيطة في الغاية، ومن الخطوات لمعرفة الرصيد من خلال التطبيق الخاص بك هو التالي:

  • عليك أولا تحميل تطبيق my stc على الهاتف الخاص بك سواء كان ايفون او اندرويد.
  • أن كنت لا تملك الحساب عليك إنشاء حساب جديد وهذا يكن في حال الامتلاك لحساب السخل الدخول والكتابة اسم المستخدم وكذلك الكلمة للمرور.
  • وبمجرد الدخول على التطبيق عليك التأكيد من الاختيار للرقم الخاص بك بالصورة الصحيحة وهذا في أعلى الصفحة وأن كان التطبيق المربوط به أكثر من رقم، في الواجهة الرئيسية من البرنامج سوف تجد الرصيد السوا الخالي.

تعرفنا على كيف استعلم عن رصيد سوا من خلال الاتصال على كود الكود #166*، أن نظام سوا هو من أفضل الأنظمة التي تم الطرح لها من قبل شركة أس تي سي الاتصالات السعودية لما تقدمه من عروض على الباقات و الإنترنت والمكالمات، وكذلك تعرفنا على طريقة الاستعلام عن رصيد بيانات سوا stc، وأيضًا تعرفنا على الاستعلام عن رصيد سوا عبر تطبيق my stc.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق