خدمات سوا للمكالمات السعودية

خدمات سوا للمكالمات حيث تعد شركات الاتصال المتواجدة في المملكة العربية السعودية دائما ما تقدم الخدمات والعروض للأفراد لكي تجعلهم دائما في الاشتراك معهم ولكي لا يقوموا بالتغير للشركات الأخرى، وهذا يتواجد المنافسة الشديدة التي ينجم عنها المنفعة للأفراد وهذا لأن يتم وضع الكثير من الخدمات وأيضًا العروض على المكالمات وعلى الرصيد الذي تكن دائما في مصلحة العميل وفي مصله الأشخاص المستخدمة لهذا الخط الخاص بالاتصال.

خدمات سوا للمكالمات

يعد نظام سوا هو أحد الأنظمة التي تتواجد في شركة الاتصال إس تي اس السعودية، وهي من الأنظمة المتميزة الذي يفضلها الكثير من الأفراد لما تقوم بتقديمه من خدمات وعروض وفي بعض الأحيان الجوائز اليومية لكل العملاء على الخط، ومن خلال التالي نتعرف على خدمات سوا الخاصة بالمكالمات وهي التالي:

  • العرض سوا فليكس 240 وهي عبارة عن 600 دقيقة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة النت بلا حدود على مواقع التواصل وأيضًا 80 جيجا للتطبيقات الأخرى وهذه تكن مقابل 276 ريال سعودي.
  • عروض سوا فلكيسات 100 دولي وهي عبارة عن 300 دقيقة للمكالمات المحلية والدولية وهذا لكل الشبكات بالإضافة إلى 10 جيجا نت للمواقع وايضًا 10 جيجا نت وأيضًا 20 جيجا سوشيال وهذا تكن في مقابل 115 ريال السعودي.
  • عرض سوا فليكس 65 دولية وهو عبارة عن 120 دقيقة للمكالمات التي تتم خارج السعودية وكذلك المكالمات المحلية التي تتم بداخلها، بالإضافة إلى 4 جيجا نت وهذا للمواقع و 4 جيجا التطبيقات الخاصة بالتواصل ويمكن سعر الاشتراك بها هو 74.75 ريال سعودي وهذه الأسعار تكن شاملة الضريبة.

عرض سوا باقات 

يكن في وقتنا الحالي الأهمية الكبرى تجاه الباقات التي تتيح لك الفرصة الاستخدام للإنترنت بلا حدود، وبلا وجود لأي حدود تحكم الفرض بعدد المرات التي يمكن أن يستخدم فيها التطبيقات، لان حاليا النت هو من أهم الأولويات للناس في العالم بأكمله، ومن التالي نتعرف على الباقات التي تقدمها سوا وهي:

  • باقة سوا نت 10 جيجا لمدة 3 شهور، وهذا يكن مقابل 180 ريال، ولكي تشترك في هذا الخدمة يمكن أن ترسل الرقم 2157 للرقم 900.
  • ويوجد باقة سوا نت 100 جيجا صالحة لمدة 3 شهور وهي تكن بسعر 350 ريال يمكنك الاشتراك بها من خلال الارسال لرقم 2159 على الرقم 900.
  • باقات سوا نت 300 جيجا هي صالحة أيضًا لمدة 3 شهور وهي تكن على سعر 470 ريال، ولكي يتم تفعيل هذا النظام أرسل الكود 2160 على الرقم 900.

تحويل المكالمات سوا إلى مشغول

في حالة أن كنت تريد أن تجعل من يتصل بك يرى الهاتف الخاص بك مشغول مع أفراد أخرى أو مشغول بشكل عمومي، يوجد بعض الأكواد التي يمكن الاتصال بها لكي تحصل على هذه الخدمة التي تم التقديم لها من قبل نظام سوا الخاص بشركة الاتصال إس تي سي السعودية، والخطوات التي يمكن الاتباع لها للقيام بهذه الخدمة هي التالي:

  • يمكن للفرد الاتصال على الكود #400*62* وهذا لكي تتمكن من التفعيل خدمة جعل الهاتف مشغول عند اتصال الأفراد بك.
  • كما يمكنك أيضًا التفعيل لهذه الخدمة من خلال خدمة العملاء الخاصة بشركة أس تي سي، وهذا يتم من خلال الاتصال على الرقم 16000000، وأطلب منهم التفعيل للخدمة من خلالهم.
  • كما يمكنك أن تقوم بالإلغاء لهذه الخدمة أما من نفس الكود أو من خلال معاودة الاتصال مرة اخرى بخدمة العملاء الخاصة بالشركة وتطلب منهن الإلغاء.

تعرفنا على خدمات سوا للمكالمات من خلال موقع سوا الرسمي عبر الرابط stc.com.sa، أن نظام سوا هو من أفضل الأنظمة التي تتواجد في شبكة الاتصال السعودية إس تي سي، وهذا لما تقدمه من عروض على المكالمات وعلى الباقات، وكذلك تعرفنا على عرض سوا باقات، وأيضًا تحويل المكالمات سوا إلى مشغول.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق