لا محدود سوا السعودية

لامحدود سوا حيث تفعيل الانترنت لا محدود لمدة يوم أو أسبوع أو شهر ويقدم الشركة الاتصالات السعودية باقات الانترنت مع مجموعة من العروض النت يمكن الإضافة لها على خط سوا الخاص بك، دائما ما يسعى الاتصالات السعودية إس تي سي على الرضا للعملاء فهي المشغل الأول لها لخدمة الاتصال بالمملكة العربية السعودية هي تقدم الكثير والعديد من الخدمات التي تتعلق بالمكالمات المحلية والعروض النت والعروض على المكالمات الدولية، حيث تعد هي من أكبر الشركات الاتصالات بالسعودية وفي العالم بإكماله.

لا محدود سوا

عروض سوا نت الجديدة حيث يوجد تفاصيل الباقات سوا نت الجديدة التي تقدمها شركة اس تي سي السعودية مفاتيح البيانات حيث توفر البيانات الإضافية التي يمكن أن تقوم بالإضافة لها على الشريحة الخاصة بك لتوفير الباقات بكل اريحية حيث يوجد منها الأسبوعي أو اليومي والشهري، ومن خلال التالي نتعرف على الباقات وهي:

  • باقة اس تي سي انترنت لا محدود ليوم وهي يكن السعر لها 20 ريال سعودي، الكود لتفعيل الانترنت يمكن من خلاله ارسال رسالة نصية 900 ومكتوب بها 2120 وتكون صالحة لمدة يوم.
  • باقة اس تي سي انترنت لا محدود لأسبوع وهي تعطي نت لا محدود لمدة أسبوع والسعر الكلي 100 ريال سعودي، ولكي يتم التفعيل يتم من خلال أرسال رسالة نصية على الرقم 900 يكتب بها رقم 2162، وهي صالحة لمدة أسبوع فقط.
  • باقة اس تي سي انترنت لا محدود لمدة شهر وهي التكلفة الكلية لها 350 ريال سعودي والاشتراك يتم من خلال الإرسال للرسالة النصية على الرقم 9—ويكتب بها رقم 2161، وهي تكن صالحة لمدة 30 يوم.

أسعار باقات مفوتر stc

يوجد أنواع مختلفة وأسعار مختلفة للباقة التي يمكن أن تختار من بينهم ما يتناسب معك ومع احتياجاتك من نت ومكالمات أو كلاهما معا، وأيضًا حسب مقدرتك المالية، ومن خلال التالي نتعرف على أسعار الباقات سوا الشهيرة ونهي ما يلي:

  • باقة سوا انترنت 2 جيجا بايت صالحة لمدة شهر، ويكون السعر لها 50 ريال سعودي، ويتم هذا من خلال الارسال رسالة نصية على الرقم 9 مكتوب بها 2153.
  • باقة سوا انترنت 5 جيجابايت صالحة لمدة شهر ويكون السعر الكلي للباقة هو 80 ريال سعودي، حيث يتم التفعيل للباقة من خلال الارسال لرقم 2154 على الرقم 900 وهي صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة سوا انترنت 10 جيجابايت صالحة لمدة 30 يوم فقط ويكون السعر الكلي له 110 ريال سعودي و للتفعيل يتم الارسال الرسالة تحتوي على رقم 2155 على الرقم 900.

باقات سوا بوست بلس الجديدة للمكالمات والانترنت

تقوم دائما شركة اس تي سي السعودية بالإصدار باقات جديدة من أجل جذب أكبر عدد من العملاء لها بشكل دائم، وهذا لأن شركة دائما تحرص على إصدار ما هو جديد دائما، سوف نتعرف على باقات النت والمكالمات التي تم الإعلان عنها من خلال شركة اس تي سي وهي:

  • باقة سوا 300 انترنت وهي صالحة لمدة 3 شهور السعر الكلي للباقة هو 470 ريال سعودي ويمكن الاشتراك في الباقة من خلال الارسال لرقم 2160 على الرقم 900.
  • باقة سوا انترنت 100 ميجا بايت الصالحة لمدة 3 شهور ويكون التكلفة الكلية لها 350 ريال سعودي ويتم الاشتراك من خلال الارسال رقم 2159 على الرقم الخاص بالباقة وهو 900.
  • باقة سوا انترنت 50 جيجابايت صالحة لمدة شهرين ويكون التكلفة الكلية لها 320 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

تعرفنا على لامحدود سوا من خلال ارسال الكود الخاص بالباقة عبر رقم 900، أن دائما ما تصدر شركة اس تي سي العديد من الباقات والأنظمة لكي ترضي أكبر عدد ممكن من العملاء ولكي يختار من بينهم ما يتناسب مع الاحتياج، وكذلك تعرفنا على أسعار باقات مفوتر stc، وأيضًا باقات سوا بوست بلس الجديدة للمكالمات والانترنت.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق