شاومي تطلق ساعتها الجديدة Redmi Watch 3 وبعض الاجهزة الاخري فما هي ؟

Redmi Watch 3 هي من اخر الاجهزة التي اطلقتها شاومي في اخر حدث مهم للشركة قدمت الشركة الكثير من أجهزة Xiaomi اليوم من الهواتف الذكية التي اطلقتها من الدرجة الأولى Redmi K60 و Redmi Note 12 Pro Speed في الفئة المتوسطة وكل تلك الهواتف تعد جديدة بالكامل

كما شهدت المرحلة أيضًا وصول ثلاثة أجهزة ذكية يمكن ارتداؤها بداية من ساعة شاومي الجديدة الـ Redmi Watch 3 الإصدار الثالثة والتي تأتي بشاشة أكبر، والسوار الذكي الجديد الـ Band 2 بجسم رفيع ووزن خفيف لسهولة الاستخدام، و السماعة الجديدة الخاصة بشاومي Buds 4 Lite بألوان فاخرة بسعر منخفض، كلها متاحة للشراء في الصين.

نبدأ بالحديث عن اول الأجهزة Redmi Watch 3

الجهاز الجديد القابل للارتداء وهو ساعة Redmi Watch 3 تاتي مزودة بشاشة AMOLED مربعة تبلغ 1.75 بوصة حجمها مناسب جدا كما تأتي مشبعة بصورة رائعة وهذا بسبب ان معدل كثافة البكسلات 341 بكسل لكل بوصة

وتدعم الشاشة معدل تحديث 60 هرتز والتي تجعلها تقدم أداء ممتاز، وقد صرحت شركة شاومي ان الشاشة يصل سطوعها الي 600 شمعة. الجسم له جوانب مسطحة، على غرار الاتجاه الحالي في الساعات الذكية، وهناك زر واحد صلب على الجانب.

شاشة ساعة Redmi Watch 3 تدعم خاصية الـ Always-On Display، وبينما يتم تشغيل الجهاز، يمكن أن يحتوي على أكثر من 200 واجهه للساعة بشكل مختلف تكون معروضة بشكل دائم علي الشاشة.

قامت Xiaomi بتحسين بطارية الساعة بصورة كبيرة عن الإصدارات السابقة، والآن يمكنها العمل لمدة 12 يومًا بشحنة واحدة، مع استمرار مستشعر الـ SpO2 (الخاص بنسبة أكسجين الدم) ومراقبة معدل ضربات القلب في العمل طوال الوقت.

اجهزة شاومي الجديدة

الساعة تدعم مقاومة للماء ويمكنك استخدام الساعة تحت الماء فهي تأتي بمعدل معتمد للاستخدام تحت الماء 5 ATM.

كما يعمل أيضًا الميتشعر الخاص بالتتبع الدقيق للرياضة الحديث والذي يقدم أداء ممتاز يسمي GNSS للتتبع الدقيق  كما ان هناك العديد من الأوضاع الرياضية التي تبلغ 121 وضعًا مختلفًا للتمرين، ويمكن أن يعمل الجهاز القابل للارتداء بشكل مستقل دون الحاجة إلى رفيق هاتف ذكي، حيث يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

تدعم الساعة سماعات خارجية بصوت مرتفع كما ان الساعة تدعم مكالمات البلوتوث من خلال الموبايل، وقد اطلقت الشركة الساعة بالميكروفون الأساسي الخاص بالمكالمات وميكروفونًا إضافي خاص للحد من الضوضاء لتحسين جودة المكالمات.

وبالنسبة الي السعر الخاص بالساعة فقد تم تحديد سعر Redmi Watch 3 عند 499 رنمينبي ما يعادل 1800 جنيه مصري.

يأتي باللون الأسود أو الأبيض (وهو أشبه بالعاج)، على الرغم من وجود ثلاثة أحزمة ملونة لمزيد من التخصيص في التصميم فهذا يزيد من تكلفة الساعة بمقدار 69 رنمينبي إضافية ما يعادل 250 جنيه مصري.

الجهاز الثاني Redmi Band 2

مع إطلاق هذا الجهاز القابل للارتداء الثاني أصبحت الحدود بين الساعة الذكية والسوارات الذكية اقل من أي وقت مضى. يحتوي Band 2 على شاشة 1.47 بوصة، وهو ما يزيد بنسبة 76٪ عن أول اصدار لهذا السوار الذكي كما يبلغ سمك هذا السوار نفسه 9.99 ملم ويزن 14.9 جرام مما يجعلة مناسب جدا في الاستخدام.

لا يدعم هذا الجهاز مكالمات البلوتوث ولكنه لا يزال يقدم ميزات فاخرة مثل قياس الأكسجين في الدم ومتتبع الدورة الشهرية للسيدات. هناك أكثر من 30 حالة تمرين، ويمكن للبطارية أن تعيش ستة أيام بشحنة واحدة مع الاستخدام الكثيف أو ما يقرب من 14 يومًا مع الاستخدام «العادي».

اجهزة شاومي الجديدة

اما بالنسبة الي تكلفة Redmi Band 2 الذي تم الإعلان عنها رسميا هو 159 رنمينبي وهذه التكلفة ستكون حتى نهاية عام 2022، ثم يقفز السعر إلى 169 رنمينبي

هناك ستة خيارات ألوان للمستخدم: Fluorescent Green و Pink Gold و Black و Light Blue و Dark Green و White.

سماعات شاومي Redmi Buds 4 Lite

تسمى سماعات الأذن هذه أيضًا الشباب باللغة الصينية، حيث يتم الإعلان عنها للجماهير الشابة التي تحب الألوان الزاهية فهي مصممة بتصميمات رائعة وخصوصا للشباب المهتمة بالألوان الزاهية كما سبق وذكرنا.

تأتي هذه Buds 4 Lite مع محرك عيار 12 ملم لتقليل الصوت العميق والضوضاء الذكية أثناء المكالمات. يزن كل سماعة 3.9 جرام فقط، وتوفر العبوة الكاملة، وهما سماعتان + علبة، ما يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية.

ومن المواصفات التي تشملها هي اتصال Bluetooth 5.3 الذي يعمل على الكثير من الثبات في لاتصال الفوري بأجهزة Xiaomi المحددة، كما ان السماعات معتمدة IP54 مما يجعل السماعات مقاومة لرزاز المياه الخفيف والاتربة

اجهزة شاومي الجديدة

يأتي Redmi Buds 4 Lite باللونين الأبيض والأسود، وهما ألوان عادية جدًا. الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هي Orange، حيث البراعم والعلبة ذات ألوان زاهية، و Green، حيث تشترك السماعات وداخل العلبة فقط في نفس اللون.

وبالنسبة الي التكلفة الخاصة بالسماعات فسعرها طبقا لما أعلنت عنه الشركة في الصين هي: 139 رنمينبي السعر حتى نهاية السنة ؛ ثم سيتغير إلى 149 رنميني.

أضف تعليق