جوجل تنوي اطلاق هاتفها الاول القابل للطي Google Pixelfoldable smartphone

الكثير من التقارير والاخبار والتسريبات كذلك من الكثير من متابعي والمهندسين الذين تعد التسريبات التي تصل ليهم شبه مؤكده حول العالم يؤكدون أن Google تصنع هاتفها الذكي القابل للطي من خط انتاج هواتف pixel، والذي من المقرر إطلاقه في وقت ما من هذا العام.

من التسريبات التي وصلت الينا والتي تفيد بأن الشاشة القابلة للطي التي يتم الترويج لها سيتم توفيرها من قبل شركة سامسونج وبالتالي ستكون الشاشة اداءها ممتاز وهي الشركة الرائدة في السوق في صناعة الموبايلات القابلة للطي.

وطبقا لما اطلقة المسرب المشهور بصدق وتسريباته جون بروسر ، الذي يقدم تقارير مثالية وتسريبات مؤكده عن شركة Apple و حتي تحديثات والاشياء الخاصة بنظام التشغيل الخاص بهم الـ iOS.

فقد اطلق تغريدة علي حسابة الخاص علي تويتر في وقت سابق إلى نية جوجل علي ظهور هاتف من بكسل تحت اسم Google Pixel Foldable القابل للطي وقد دعمها بالكثير من التقارير مصدرها وسائل الإعلام الكورية بأن سامسونج أبرمت اتفاقيات لتزويد شاشاتها القابلة للطي للبائعين الصينيين مثل Oppo و Xiaomi وغيرها.

وقد سمعنا أيضا أن شركة جوجل قد دخلت السباق في تصنيع نظام تشغيل خاص لتشغيل الهواتف الذكية القابلة للطي كل هذا يساعد في ان تكون الكثير من التكهنات التي تقول بأن الشركة تجعل علامتها التجارية جوجل بكسل قد تصدر هاتف قابل للطي.

على الرغم من أنه لم يذكر أي شيء آخر حول هذا الموضوع ، فقد ساعد روس يونغ ، بعرض المزيد من المعلومات حول هذه الفكرة. وقد تم الكشف أيضا انه هناك ما لا يقل عن 3 نماذج من شركة سامسونج ، وكذلك أربعة نماذج شركة اولو وفيفو بالإضافة الي ان شركة شاومي ستقدم نموذج واحد من تلك الهواتف القابل للطي.

بعد كل شيء نحن بانتظار أفضل طريقة سيقوم بها عملاق التكنولوجيا جوجل في تقديم النسخة الاولي من هاتفها الأول القابل للطي مع عرض الميزات الجديدة أولا من خلال قابليتها للطي أكثر من غيرها ومرونتها بالإضافة الي حمايتها.

وهناك أيضا تسريبات واخبار عن ان جوجل تقدم هاتفها الجديد جوجل بكسل فولد الجديد بنظام تشغيل خاص بها وهو الـ Google Fuchsia OS يدعم جميع أنواع الأجهزة على حد سواء ، مما يسهل على جميع مصنعي الموبايلات القابلة للطي استخدام الكثير من التطبيقات بدون أي مشاكل.

أضف تعليق