كيفية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية 1445 .. بالتفاصيل والصور

تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية ، في الحقيقة الآن في عالمنا هذا لا يوجد أسهل من الإرسال والاستقبال، سواء كان الحديث عن القيام بتلك المشاركة في الهواتف مع الملفات، الرسائل أيضاً، أو إذا تحدثنا عن القيام بذلك ولكن في الأمر الواقع! لك أن تتخيل صديقي أن الأمر أصبح بسهولة ويمكن مقارنته مع المراسلة مع أحد أصدقائك وهذا بفضل ما يسمى بشركات الشحن التي واحدة منهم ويمكنك استخدامها إذا كنت واحد من المقيمين أو مواطني المملكة العربية السعودية هو موقع SMSA Express! فما هي تلك الشركة وما هي طريقة تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية؟ التي هي عن طريقها؟

ما هي سمسا تتبع شحنة ؟

كيفية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية

شركة سمسا هي شركة قديمة للغاية في المملكة العربية السعودية وفي الحقيقة أصبحت الآن ممتدة ومتواجدة في قائمة كبيرة من الدول الأخرى سواء كانت عربية أو غير ذلك ويمكنك إرسال واستقبال ما تريد عن طريقها بين الدول، للمحافظات أو المراكز، كما يمكنك القيام بالأمر نفسه مع المناطق، هناك مميزات عديدة يقدمها لنا SMSA إلى جانب إمكانية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية والتي منها:

  • لن تواجه أي مشاكل متعلقة بالمكان إذا أردت الاستعانة بسمسا في إرسال واستقبال ما تريد.
  • هناك العديد من مراكز الخدمة وطرق التواصل لكي لا تواجه أي مشاكل من أي نوع وليس مع المكان فقط.
  • إذا كنت تبحث عن شركة شحن للشركة الخاصة بك لكي تحقق أرباح أفضل وتوصيل أفضل للمنتجات الخاصة بك لعملائك، فلا شك أن SMSA أفضل طريقة.
  • هناك أيضاً ما يسمى بالنقل المبرد وهي وسيلة يمكنك الاستعانة بها  إذا أردت نقل منتجات غذائية ولا شك أنها مفيدة كثيراً بالنسبة إليك، يمكنك بها الحصول على تخزين مبرد لما تريد نقله ويحتاج إلى حفظ لتجنب خسارة أي شيء.
  • يمكنك عن طريق تطبيق سمسا أيضاً نقل ما تريد بحرياً أو جويًا اختصار للوقت، كما أن الشركة هي المسئولة عن كل ما يتعلق بالجمارك أثناء النقل بين دولة وأخرى.
  • لا توجد شروط إذا أردت نقل أي شيء تفكر به، فيمكنك نقل ما تريد إن كان بسيط للغاية أو لم يكن غير ذلك.

العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها للحصول على أفضل تجربة نقل كل ما تريده بين الدول، المناطق المختلفة أيضاً، إذا قمت بالفعل بنقل شيء معين منذ فترة قصيرة أو في انتظار استقبال شيء يمكنك تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية عن طريق تنفيذ الموضع في الأسفل بعد اختيار الطريقة المناسبة إليك.

طرق تتبع شحن شركة سمسا للشحن

المذكور بالأعلى يمكن اعتباره نبذة غير مختصرة عن ما يقدمه تطبيق أو ما تقدمه شركة الشحن الرائعة SMSA، كل هذا بالطبع إلى جانب تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية، تقديم الخدمة بأفضل شكل دائماً وضمان أنك لن تكون نادم على قرار الاستعانة بها كوسيلة للشحن أو نقل أي شيء تريده، الآن وبعد أن تعرفنا على ما تقدمه سمسا، ما الذي عليك القيام به إذا أردت تتبع شحنتك بعد أن قمت بتسليمها للشركة؟ إليك طرق يمكن إتباعها:

تتبع الشحنات من موقع سمسا الالكتروني

  • في بداية الأمر قم بالتوجه لرابط موقع SMSA الرسمي، وقم من الواجهة الأساسية للموقع بالضغط على إسم الموقع من أعلى الواجهة.
  • بمجرد الضغط على إسم الموقع من أعلى الواجهة قم بسحب الشاشة حتى تظهر إليك نافذة تتبع حالة الشحنة.
كيفية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية
  • قم من تلك النافذة بوضع رقم الشحنة الذي حصلت عليه سابقاً عند القيام بتسليم ما تريد نقله من مكان إلى آخر.
كيفية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية
  • بمجرد وضع الرقم قم بالضغط على زر تتبع، وسوف تظهر إليك حالة الشحنة وما وصلت إليه من مكان أو ما أصبحت عليه.

كيفية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية؟

إذا كنت تواجه مشكلة ما مع المقترح الأول في دليلنا اليوم وهو تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية عن طريق الموقع الرسمي للشركة هناك بالفعل حلول يمكنكم اتباعها وأول تلك الحلول الأخرى وثاني مقترحات دليلنا اليوم وهو تتبع شحنة برقم الجوال، يمكنك عن طريق أرقام التواصل التابعة للشركة والموضحة في الصور التالية التواصل معهم ثم الاستفسار عن تتبع الشحنة الخاصة بك:

يمكنك أيضاً التواصل مع الشركة بطرق أخرى بعيداً عن سمسا رقم الجوال أو كل الارقام الموضحة في الأعلى مثل صفحات مواقع التواصل سواء Facebook أو صفحة الموقع على تويتر، يمكنك أيضاً التواصل معهم عن طريق الفاكس أو عن طريق المراسلة عن طريق البريد الإلكتروني وهو [email protected]m. 

لم تجد ما تبحث عنه!

سمسا تتبع واتس اب

كيفية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية

يمكنك أيضاً بالإضافة إلى كل الطرق المذكورة بالأعلى من مواقع التواصل مثل فيسبوك، البريد الالكتروني أيضاً وغيره من الوسائل الأخرى يمكنك تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية عن طريق تطبيق WhatsApp، يمكنك الضغط على الرابط التالي وبدأ التواصل مع الشركة كما تريد وفي أي وقت والرد يكون بشكل فوري:

موعد وصول شحنة سمسا

إذا قمت بتسليم شيء معين إلى الشركة بالفعل وتريد التعرف على موعد وصولها أو تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية من سمسا فالأمر في الحقيقة يختلف على حسب المنطقة التي تريد الإرسال إليها وعلى حسب إذا كنت تستعين بخدمة سمسا للتسليم في نفس اليوم أم لا، إليك الحالات المحتملة وموعد وصول الشاحنات فيها:

  • إذا أردت الشحن عن طريق سمسا العادية أو الدولية:

إذا أردت توصيل شحنة معينة من منطقة إلى منطقة أخرى في بلدك أو القيام بنفس الأمر ولكن إلى دولة أخرى سوف يكون عليك الانتظار لمدة من 3 إلى 6 أيام عمل.

  • إذا أردت الاستعانة بخدمة التوصيل في نفس اليوم:

من الخدمات التي تقدمها سمسا أيضاً إلى جانب إمكانية تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعوديةتوصيل الشحنة في نفس اليوم بشكل سريع ولكن لابد من تنفيذ بعض الشروط أولا لكي تستطيع أن تستفيد منها مثل الوزن الذي لابد أن لا يتخطى 0.5 كيلوغرام.

ما هي رسالة تم مغادرة الشحنة مركز سمسا من جهة المصدر؟

هناك مراحل تمر بها كل الشحن التي تنتظرها من شركة SMSA ومن تلك المراحل التي نتحدث عنها هي مرحلة تم مغادرة الشحنة مركز سمسا من جهة المصدر، إذا واجهتك تلك الرسالة عند القيام بـ تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية فاعلم أن شحنتك قد تم ترحيلها إلى مركز الشحن التابع للشركة لكي يتم إرسالها فيما بعد كل شحنة بمفردها.

كيف اعرف اذا فيه شحنه على رقمي؟

يمكنك القيام بذلك عن طريق الواتس اب بتنفيذ المذكور في الأعلى والوصول إلى تتبع شحنة سمسا برقم الجوال في السعودية، كما يمكنك القيام بالأمر نفسه عن طريق التواصل معهم عن طريق أرقام التواصل الموضحة في الأعلى أيضاً.

أضف تعليق