كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال

كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال، مصرف الراجحي واحد من أعرق وأكثر المصارف شهرة في المملكة العربية السعودية، حيث تم إنشاء المصرف في عام 1957 وكان في المملكة فقط ويقدم خدماته لكل الموجودين بها، والآن المصرف أصبح أكثر انتشارا وموجود بالفعل في دول أخرى وله عملاء حول العالم، المصرف يقدم العديد من البطاقات بمختلف المميزات، أنواع عديدة من الحسابات أيضاً، كما يقدم المصرف قائمة كبيرة من الخدمات التي يمكن لعملائه الاستفادة منها، ومن تلك الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها الحصول على كشف لحسابك في المصرف، ومن هذا الدليل يمكنك الحصول على إجابة على سؤال كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال؟ هنا سوف تجد اكثر من طريقة يمكنك الاستعانة بها للقيام بهذا الأمر عن طريق جوالك!

كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال؟

كما ذكرنا، مصرف الراجحي تاريخه يتحدث عنه، هناك العديد من العملاء إلى جانب رأس مال كبير للغاية مع شركات عديدة مشتركة تقدم تلك المجموعة المميزة التي إذا كنت أحد عملائها فهناك العديد من الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها، فهناك مثلاً تمويل السيارات، التمويل الشخصي أو تمويل المشاريع، هناك العديد من الحسابات وأنواع البطاقات المناسبة للجميع، هناك أيضاً دعم ومساعدة طوال اليوم هم الأفضل!

يمكنك أيضًا قراءة : كيف اضيف بطاقة الصراف بالجوال للايفون.

كل هذا إلى جانب العديد من الخدمات الرائعة كما ذكرنا ومنها الخدمة التي أتينا للحديث عنها اليوم وهي إمكانية الحصول على نموذج كشف حساب بنك الراجحي أو طباعة كشف حساب الراجحي لمدة خمس سنوات أو أكثر، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك الحصول بها على هذا الكشف سوف نتحدث عنها تفصيليا في دليلكيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال، فقط سوف يكون عليك تقديم طلب الحصول عليه والانتظار حتى يتم المراجعة وتقديم الكشف، وتتمثل تلك الطرق التي نتحدث عنها في:

طباعة كشف حساب الراجحي من التطبيق

من الخدمات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها والتي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه تطبيق الراجحي لهواتف الاندرويد أو الآيفون، وهذا التطبيق هو وسيلة يمكنك إنجاز كل ما تريده وهو متعلق بالمصرف وما يقدمه بسهولة عن طريق هاتفك، فمن المميزات التي يوفرها هذا التطبيق:

  • يمكنك عن طريق جوالك إتمام كل المعاملات المالية بسهولة وبدون أي مشاكل ومن مكانك بدون حاجة للتحرك.
  • بسهولة شديدة يمكنك إتمام أي تحويل اموال من وإلى مختلف الحسابات بدون أي مشاكل عن طريق تطبيق الراجحي.
  • يمكنك إدارة نقاط المكافآت التي تحصل عليها مع العمليات التي تقوم بها عن طريق الحصول عليها أو الاستعلام عنها بواسطة التطبيق.
  • بإمكانك إضافة أكثر من حساب وبطاقة في التطبيق والتنقل بينهم بسهولة شديدة أيضاً.
  • إذا كنت تفكر في الحصول على تمويل جديد بأنواعه يمكنك إتمام ذلك أيضاً عن طريق التطبيق بسهولة.
  • الآن تم إضافة إمكانية ربط كود QR بالعمليات التي تقوم بها لكي تتم بشكل أسرع وخصوصاً في عمليات الدفع.
  • يمكنك دفع كل الفواتير التي تريدها عن طريق التطبيق ويمكنك القيام بالأمر مع كل الفواتير دفعة واحدة.

كل هذا إلى جانب إمكانية الحصول على مستندات لأمور متعلقة بحسابك ومنها كشف حساب الراجحي لمدة سنتين أو أي مدة تريدها، يمكنك القيام بالأمر من التطبيق عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

لم تجد ما تبحث عنه!
  • في بداية الأمر سوف يكوم عليك القيام بتحميل التطبيق من الروابط المشار إليها بالأعلى سواء لهاتف أندرويد أو أحد إصدارات الآيفون.
  • قم بالدخول التطبيق الآن، ثم قم من داخله بالضغط على زر إظهار العمليات الموجود في نافذة الحسابات في الواجهة الأساسية.
  • الآن قم بالضغط على خيار المزيد من العمليات، وقم من الواجهة الأخيرة بالعثور على خيار مستنداتي من الأسفل وقم بالضغط عليه.
كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال
  • من آخر واجهة سوف تظهر إليك والتي بها كل المستندات التي قمت بإنشائها، قم بالضغط على زر إنشاء مستند جديد.
  • الآن سوف يظهر إليك قائمة من أنواع المستندات لكي تقوم بالاختيار من بينها، قم بالضغط على زر كشف حساب.
كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال
  • الآن سوف يكون عليك تحديد المدة من الخانات الموضحة أمامك والتي تريد أن يتم الكشف عن العمليات التي تمت بها، ثم قم بتحديد لغة الكشف.
كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال
  • بعد ذلك قم بالضغط على زر التالي، سوف يظهر إليك ملخص لما قمت به وما قمت بتحديده، قم بالضغط على زر تأكيد.

هكذا قمنا بالفعل بتقديم طلب الحصول على كشف حساب عن طريق أول مقترحات دليل كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال وهي عن طريق التطبيق الأساسي، بمجرد الإنتهاء يمكنك التوجه للصفحة الأساسية للتطبيق مرة أخرى والقيام منها بالتوجه لخيار مستنداتي وتقوم بمراجعة الطلب الذي قمت بتقديمه حتى تصل إليك رسالة بأنه تم الموافقة عليه ويمكنك الآن الحصول على الكشف وطباعته!

كشف حساب الراجحي مباشر من الموقع

المصرف يوفر أيضاً موقع على الانترنت بعيداً عن التطبيق إذا كنت تريد التحكم في حسابك أو الاستفادة من الخدمات من حاسوبك الشخصي أو متصفحك سواء كان في الكمبيوتر أو من هاتفك وبدون تحميل التطبيق، كل الإضافات التي تحدثنا عنها في الأعلى يمكنك الاستفادة منها ولكن من الموقع بمجرد القيام بتسجيل الدخول، كما سوف تجد تفاصيل عن كل العروض، البطاقات، الخدمات وأيضاً أنواع الحسابات التي يمكنك فتحها في مصرف الراجحي، إذا كنت تتسائل كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال فإليك الخطوات التي عليك إتباعها:

  • ف بداية الأمر سوف يكون عليك التوجه إلى رابط الموقع الرسمي للمصرف، ثم قم من واجهة الموقع الأساسية بالضغط على زر تسجيل الدخول وقم بالانتهاء من تلك الخطوة.
  • بمجرد تسجيل الدخول قم بالضغط على زر حسابات من شريط الخيارات الموجود أعلى الصفحة الأساسية للموقع، وقم من القائمة التي سوف تظهر إليك بالضغط على زر كشف حساب.
كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال
  • بمجرد الضغط على الزر السابق سوف يتم توجيهك لواجهة أخرى جديدة، قم منها بتحديد المدة التي تريد كشف المعاملات المالية التي حدثت فيها كلها.
  • بعد تحديد المدة قم بتأكيد العملية، وسوف يكون عليك كمان حدث في خطوات كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال عن طريق التطبيق الانتظار حتى يتم مراجعة الطلب.

الكشف الذي سوف تحصل عليه بعد إنتهاء مدة المراجعة سوف يكون على هيئة ملف بصيغة مستند ويمكنك تحميله على هاتفك بصيغة PDF لكي تصل إليه بسهولة وأيضاً يكون التحكم به أسهل، ولكن لن يصل إليك إشعار بأن المراجعة قد تمت بالفعل ويمكنك الوصول إلى الكشف كما حدث مع أول مقترحات دليل كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال عن طريق تطبيق الراجحي.

كشف حساب الراجحي ٣ شهور خدمة العملاء

المقترح الثالث والأخير في دليلنا اليوم وهو كشف الحساب عن طريق خدمة العملاء، وهذا المقترح يمكنك القيام به إذا واجهت أي مشكلة مع المقترحات الآخرى الموضحة في الأعلى، فيمكنك التواصل مع المصرف في أسرع وقت للوصول إلى حل لتلك المشكلة أو الحصول على كشف حساب لكل المعاملات المالية في فترة معينة بدون تطبيق أو موقع، يمكنك التواصل مع مصرف الراجحي عن طريق:

  • يمكنك التواصل مع المصرف عن طريق رقم الإستفسار وهو 92003344.
  • يمكنك أيضاً للتواصل معهم عن طريق رقم 8001241222 وهو رقم خدمة الع25 ملاء الجدد في المصرف.
  • هناك أيضاً صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك الاتصال عن طريقها بإرسال رسالة وسوف يتم الرد عليك و منها صفحة المصرف على تويتر، Facebook وغيره من المواقع الآخرى.

ما هي رسوم كشف حساب الراجحي 3 سنوات؟

بعد أن انتهينا من الإجابة على سؤال كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال؟ إذا أردت الحصول على كشف به كل المعاملات المالية التي قمت بها عن طريق حسابك في مصرف الراجحي فالأمر بتطلب دفع مصاريف أو رسوم للخدمة، وتختلف التكلفة على أساس المدة التي تريد الحصول على كشف لها فإذا كنت تريد:

  • إذا كانت المدة التي تريد الحصول على كشف لها أقل من سنة فسوف تكون التكلفة 25 ريال.
  • إذا كانت المدة من سنة إلى 5 سنوات فسوف تصبح التكلفة 30 ريال.
  • سوف تكون التكلفة 35 ريال في حالة زادت المدة عن 5 سنوات.

كم يستغرق كشف الحساب؟

بعد تنفيذ خطوات دليل كيف اطلع كشف حساب الراجحي من الجوال فسوف يكون عليك الانتظار حتى 30 يوم لكي تستطيع الحصول على كشف الحساب!

أضف تعليق