كيف اعرف رقم جوالي موبايلي

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي لا شك أن رقم الهاتف من الأمور الضرورية التي يجب أن تكون على علم بها، الأمر قد يكون بالنسبة للعديد من الأشخاص غير مهم لذا الحد ولكن إذا كنت واحد من الأشخاص الاجتماعيين بشكل كبير أو تقوم باستخدام مواقع التواصل أو تقوم بالتسجيل في مواقع عديدة بشكل دائم فبالتأكيد أن الأمر سوف يصبح مهم بالنسبة إليك فرقم الهاتف حالياً متطلب أساسي عند القيام بالتسجيل في أي شيء، فإذا كنت أحد عملاء شركة MTN وتتساءل كيف اعرف رقم جوالي موبايلي فهناك أكثر من طريقة يمكنك القيام بها بذلك وهنا في دليلنا اليوم سوف تجد شرح تفصيلي لتلك الطرق وكيفية معرفة رقم هاتفك بسهولة!

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي؟

شركة موبايلي هي واحدة من أشهر شركات الإتصال في السعودية وإذا كنت أحد عملائها فلا شك أن الأمر رائع وهذا لتوفير العديد من الباقات، الخدمات والاضافات أيضاً يمكنك الاستفادة منها مثل باقة المفوتر، باقات راقي والباقات مسبقة الدفع، توفر الشركة أيضاً متجر هواتف للتسوق، ومن الخدمات المميزة التي توفرها الشركة إمكانية الحصول على انترنت بلا حدود، كما هناك باقات انترنت للركاب والسائقين.

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي

يمكنك أيضًا قراءة: معرفة عروض موبايلي.

هناك العديد من الخدمات والمميزات التي سوف تحصل عليها إذا كنت أحد عملاء موبايلي، ومن ضمن تلك المميزات إمكانية معرفة رقم الهاتف بأكثر من طريقة للعديد من الأسباب منها نسيان الرقم، الحصول على شريحة جديدة وعدم حفظ الرقم حتى وقتنا هذا! هنا في دليل كيف اعرف رقم جوالي موبايلي سوف تجد شرح لكل تلك الطرق إذا كان سبب تواجدك هنا واحد من تلك الأسباب، كل ما عليك هو إختيار الطريقة الأنسب إليك وبدء تنفيذ المطلوب لكي تحصل على رقم هاتفك:

كيف اعرف رقم شريحة البيانات موبايلي بالإتصال؟

كما ذكرنا هناك العديد من الطرق التي يمكنك بها التعرف على رقم هاتفك إذا كنت أحد عملاء موبايلي، وأول تلك الطرق في مقترحات دليل كيف اعرف رقم جوالي موبايلي هي القيام بذلك عن طريق الاتصال أو ارسال الرسائل لارقام أو بالاستعانة بأكواد معينة، وتتمثل أكواد وأرقام التعرف على رقم الهاتف في:

  • يمكنك التوجه إلى تطبيق الإتصال وكتابة كود #222* وفي اللحظة التي تقوم بالاتصال بالكود بها سوف يظهر إليك رقم هاتفك في شاشة الهاتف.
  • يمكنك أيضاً ارسال رسالة نصية إلى رقم 1411 بشرط أن تحتوي تلك الرسالة التي سوف تقوم بإرسالها على رقم 1 فقط وسوف يتم الرد عليك برسالة أخرى بها رقم هاتفك.
  • هناك أيضاً خدمة العملاء التي يمكنك عن طريقها التعرف على أي شيء تريده وأيضاً القيام بالعديد من العمليات بمساعدة أحد الممثلين، وعن طريقها أيضاً بالاتصال برقم 1100 يمكنك معرفة رقم هاتفك بتوجيه السؤال إلى المتحدث إليك.
  • هناك أيضاً أرقام أخرى يمكنك بها التواصل مع خدمة عملاء الشركة للتعرف على رقم هاتفك وتتمثل تلك الأرقام في 900 أو +966560100901
  • بإمكانك أيضاً الاتصال برقم 0560101100.

هذا بالنسبة للمقترح الاول في دليل كيف اعرف رقم جوالي موبايلي، ولن تحتاج في هذا المقترح لكي تكون قادر على القيام بخطواته إلا بتطبيق الاتصال أو تطبيق الرسائل في هاتفك، إذا كنت تواجه أي مشكلة في إتباع تلك الطريقة فهناك مقترحات أخرى يمكنك أن تتبعها.

لم تجد ما تبحث عنه!

كيف اعرف رقمي موبايلي MTN عن طريق منصة متصل؟

منصة متصل هي منصة تقدم العديد من الخدمات للمقيمين بالممكلة العربية السعودية مثل إمكانية تقديم الشكاوي المعلقة بالاتصالات، إمكانية الإبلاغ عن مصدر إزعاج، يمكنك أيضاً عن طريقها التعرف على المخالفات المفروضة عليك، كما يمكنك عن طريقه التعرف على كل الارقام المتعلقة بك عن طريق رقم الهوية أو السجل التجاري فقط بتنفيذ الآتي من الخطوات، فإذا كنت تتساءل كيف اعرف رقم جوالي موبايلي، يمكنك القيام بذلك بواسطة منصة متصل عن طريق:

  • في بداية الأمر سوف يكون عليك التوجه إلى رابط منصة متصل، وقم من قائمة الخدمات التي سوف تظهر إليك بالضغط على خيار أرقامي.
كيف اعرف رقم جوالي موبايلي
  • بمجرد الضغط على الخدمة سوف يتم توجيهك لصفحة جديدة بها معلومات متعلقة بها، قم منها بالضغط على خيار بدء الخدمة.
كيف اعرف رقم جوالي موبايلي
  • من الواجهة الآخرى التي سوف تظهر إليك قم بالضغط على خيار أرقامي المسجلة، ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق رقم الهوية.
كيف اعرف رقم جوالي موبايلي
  • بمجرد التسجيل سوف تصبح بإمكانك التعرف عبى من رقم موبايلي بسهولة.

يمكنك أيضاً معرفة معلومات تخص أي شخص عن طريق خيار استعلام بإدخال رقم الهاتف الخاص به، رقم الهوية، تاريخ الميلاد ومن ثم الاستعلام عنه وعن الأرقام المسجلة باسمه بعيداً عن الرقم الأساسي الذي يقوم باستخدامه.

كيف اعرف رقمي موبايلي باسمي من إعدادات الهاتف؟

إذا كان يدور في ذهنك سؤال كيف اعرف رقم جوالي موبايلي بطرق أخرى غير منصة متصل فهناك بالفعل طرق أخرى يمكنك الاستعانة بها منها اعدادات الهاتف أو عن طريق الاتصال بأرقام والكواد معينة، وفي الحقيقة إضافة التعرف على رقم الهاتف من الاعدادات متوفرة في بعض الهواتف وليست جميعها، ويمكنك القيام بها سواء كنت مستخدم لنظام اندرويد أو أحد iPhone فالطريقة تختلف من هاتف لآخر، إليك خطوات كيف اعرف رقم جوالي موبايلي من إعدادات الهاتف:

لهواتف Android:

  • في بداية الأمر سوف يكون عليك التوجه إلى إعدادات هاتفك، وقم من الواجهة الأساسية بالضغط على خيار About Phone.
  • من بعد الضغط على الخيار الموضح في الخطوة السابقة قم من الواجهة التالية التي سوف تظهر إليك بالضغط على خيار Status أو خيار Status information.
كيف اعرف رقم جوالي موبايلي
  • من الواجهة التالية التي سوف تظهر إليك قم بالبحث عن خيار SIM Status أو Phone Number.
كيف اعرف رقم جوالي موبايلي
  • بمجرد الوصول إلى الخيار الموضح في الخطوة السابقة سوف يظهر إليك رقم هاتفك به.

يمكنك أيضًا قراءة: كشف رصيد موبايلي السعودية.

لهواتف iPhone:

  • يمكنك القيام بالأمر من الاعدادات عن طريق التوجه إليها في البداية.
  • من داخل إعدادات الهاتف قم بالضغط على خيار Phone من الواجهة الأساسية.
  • بمجرد الضغط على الخيار السابق قم بالعثور على خيار My Number وسوف تجد به رقم هاتفك.

يمكنك أيضاً إذا كنت مستخدم لهاتف آيفون التعرف على رقم هاتفك عن طريق التوجه لتطبيق الاتصال وقم منه بالضغط على خيار My Contacts، ثم قم بالضغط على خيار My card لكي تحصل على بياناتك ومن بينها رقم هاتفك.

طرق أخرى يمكنك بها طلب رقم موبايلي

كل المذكور بالأعلى هي طرق يمكنك استخدامها إذا كنت تتسائل كيف اعرف رقم جوالي موبايلي ولكن يجب تنفيذ بعض الخطوات لكي تستطيع تنفيذها، ولكن هل هناك طرق أخرى يمكنك الاستعانة بها في التعرف على الرقم بدون الحاجة لتنفيذ خطوات؟ بالفعل هناك أكثر من طريقة يمكنك الاستعانة بها وتتمثل في:

  • إذا كنت حتى الآن تحتفظ بالعلبة الخاصة بشريحة موبايلي، يمكنك التعرف على رقم هاتفك من عليها.
  • يمكنك أيضًا الإتصال بأي هاتف قريب منك أو هاتف صديق لك لكي يتم عرض الرقم في الهاتف الذي تقوم بالتواصل معه وبالتالي تتعرف على رقم هاتفك بسهولة.
  • ومن الطرق الأخرى التي يمكنك أن تستعين بها في التعرف على رقم هاتفك إرسال رسالة إلى صديق لك ومن ثم التعرف على رقم هاتفك.

كيف اعرف رقم جوالي stc؟

هناك أكثر من طريقة أيضًا يمكنك الاستعانة بها في التعرف على رقم stc كما قمنا في دليل كيف اعرف رقم جوالي موبايلي، فمثلًا يمكنك الإتصال بكود *150# وسوف تصل إليك رسالة برقم الجوال، كما يمكنك الاستعانة بتطبيق My STC بتحميله على الهاتف والتسجيل به ثم التعرف على الرقم.

كيف اعرف رقم موبايلي اتصالات؟

هناك أيضًا أكثر من طريق يمكنك الاستعانة بها إذا كنت مستخدم لشريحة اتصالات، فيمكنك الإتصال بكود *947# أو القيام باستخدام My Etisalat والقيام بالتسجيل به أيضًا ثم التعرف على رقم هاتفك في أي وقت بسهولة.

كيف اعرف رقم موبايلي فودافون؟

يمكنك أيضًا معرفة رقمك إذا كنت أحد عملاء فودافون عن طريق الإتصال بكود #878* أو عن طريق الاستعانة بتطبيق Ana Vodafone.

كم بداية رقم موبايلي؟

بعد أن إنتهينا بالفعل من دليل كيف اعرف رقم جوالي موبايلي، إذا كنت تتسائل ما هي بداية رقمي وأنت أحد عملاء موبايلي، فبداية رقمك هي 054 أو 056 وتختلف البداية من شريحة إلى شريحة أخرى ولكن في النهاية هذه هي بداية أرقام موبايلي.

أضف تعليق